نقل اثاث في ابوظبي

تفكيك السليم ، التعبئة وإصلاح

نقوم بالتعبئة المناسبة لكل العناصر التي تريد تحويلها في أبو ظبي أو في أي مكان في الإمارات العربية المتحدة ، لدينا مواد تغليف خاصة لكل عنصر مثل الأثاث الذي نستخدمه البطانيات ، ولفائف الإمتداد والشريط اللاصق ، للعناصر الزجاجية وأدوات المطبخ مثل الأطباق التي نستخدمها فقاعة لفة ولفة تمتد ، للأغراض الصغيرة نستخدم صندوق من الورق المقوى وشريط مسح. نحن مسؤولون تمامًا عن أي نوع من الضرر في عملك. كما سنقوم بإصلاح مع الضمان إذا كسرنا شيئا.

الخبرة والكفاءة المهنية:

لدينا خبرة مهنية في مجال خدمات النقل في دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن خبراء في مجال التفكيك والتعبئة والإصلاح.
نقوم بتفكيك كل قطعة أثاث بشكل صحيح لأن تفكيك الأثاث وإصلاحه هو المهمة الأكثر أهمية في صناعة النقل ولكن لدينا نجارين وعاملين محترفين لديهم أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال نجارة الأثاث. نقوم بالتعبئة المناسبة لجميع أغراضك الغالية ثم نحولها إلى الموقع الجديد. كما ندرج هنا أن لدينا النجارين الأثاث المهنية والخبراء يعرفون كيفية إصلاح العناصر في منزل جديد.
إنهم يعطون أرقامًا متسلسلة لكل جانب ومفاصل للأثاث وأيضًا إذا كان العنصر أكثر تعقيدًا ، فسنلتقط بعض الصور من زوايا مختلفة لأنه في بعض الأحيان يمكن لأي شخص أن يربك.

الجدارة بالثقة والمسؤولية:

بصفتك نقل أثاث احترافي في أبو ظبي ، نود أن نؤكد لك أن ثقتك مهمة جدًا بالنسبة لنا. لدينا طاقم موثوق به لا يشارك في أي حالة مسروقة حتى الآن. إذا وجدوا أي شيء في عناصر العملاء غير المرغوب فيها ، فسيعودون ويطلبون إذنًا.
ولكن هناك شيء آخر في الانتقال إلى الشركة وهو أنه يتعين عليك الحفاظ على الذهب والمال مع أغراضك الشخصية لأن عمالنا سوف يضعون الصناديق ثم ربما لن نجدها في الوقت المحدد. لذلك لا نريد أن نصبح شريكًا في أي نوع من سوء الفهم